مدرب البرازيل يفاجئ نيمار بمهمة جديدة خلال فترة التوقف القادمة - موقع بالجول - بلس 48

بالجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب البرازيل يفاجئ نيمار بمهمة جديدة خلال فترة التوقف القادمة - موقع بالجول - بلس 48, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 08:06 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

فاجئ دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، نجمه نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، بمهمة جديدة وذلك خلا فترة التوقف الدولي القادمة.

وتمكن الزعيم الأزرق من استعادة نجمه بعد غياب استمر لمدة عام كامل، حيث شارك معه أمام العين الإماراتي لمدة 30 دقيقة تقريبًا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، بمسابقة النخبة الآسيوية 2024-2025.

مدرب البرازيل يفاجئ نيمار بمهمة جديدة خلال فترة التوقف القادمة

منتخب البرازيل 

نيمار يعود من جديد لقائمة البرازيل.. ولكن بمهمة جديدة!

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مدرب المنتخب البرازيلي، دوريفال جونيور، قرر استدعاء نجم الزعيم، خلال فترة التوقف الدولي القادمة “نوفمبر 2024”.

وتابعت الصحيفة، إلى أن قرار دوريفال جونيور هو عدم خوض دا سيلفا خلال لقائي فنزويلا وأوروجواي، ضمن الجولتين 11 و12 من تصفيات أمريكا لجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مهمة دا سيلفا هي العمل على بث الحماس في زملائه اللاعبيين ومساعدتهم معنويًا، حتى ولو لم يستطع المشاركة في أي دقيقة أمام فنزويلا وأوروجواي.

نيمار يصدم السعودية بشأن الانضمام إلى دوري روشن

نيمار دا سيلفا

وأضافت، أن هناك سبب آخر لعدم خوضه هاتان المباراتان وهو بسبب الحالة البدنية للنجم البرازيلي، لذلك استعاده دوريفال جونيور لمهمة أخرى، خاصة وأنه يعمل قيمة وأهمية نجم الزعيم.

ومن المقرر أن تعلن قائمة المنتخب البرازيلي الخاصة بفترة التوقف الدولي القادمة، في مطلع شهر نوفمبر، بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق