بالبلدي : ضمن فعاليات مبادرة بداية.. ندوة توعوية حول الأمراض المزمنة والالتهابات الكبدية بالغردقة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ضمن فعاليات مبادرة بداية.. ندوة توعوية حول الأمراض المزمنة والالتهابات الكبدية بالغردقة

جانب من الندوة

أحمد صابر

نظمت إدارة التدريب بالديوان العام لمحافظة البحر الأحمر اليوم الخميس، وبالتعاون مع مديرية الصحة البحر الأحمر ندوة توعوية حول الأمراض المزمنة والفيروس الكبدي الوبائي، وذلك في إطار جهود المحافظة للحد من انتشار هذه الأمراض وتعزيز الوعي الصحي بين المواطنين.

حاضرت بالندوة دكتورة رانيا صفوت مدير إدارة الاعلام السكاني والفيروسات الكبدية بمديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، وقدمت شرحًا عن الالتهابات الكبدية الفيروسية بأنواعها ومضاعفاتها وطرق العدوي وكيفية الوقاية من الإصابة، وخاصة في ضوء المبادرات الرئاسية المختلفة لمكافحة الامراض والاكتشاف المبكر لها.

وتضمنت الندوة أيضًا جلسة تفاعلية للإجابة عن استفسارات الحضور، حيث تناولت أهمية الفحص الدوري والمتابعة المستمرة خاصة بالنسبة للأم الحامل، إلى جانب تقديم نصائح حول التغذية السليمة وأسلوب الحياة الصحي وتجنب سوء استخدام العقاقير الطبية والتأكد من مصادر تناول الأطعمة والحرص الشديد فى النظافة العامة.

وفي ختام الندوة، أعربت الدكتورة رشا خميس مدير ادارة التدريب بالبحر الأحمر، عن شكرها لجميع الحاضرين، مؤكدة استمرار هذه الندوات التوعوية في الفترة المقبلة بهدف رفع الوعي الصحي والتثقيفى لموظفى الديوان العام والمديريات الخدمية.

fac0a5831e.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق