طارق عبدالعزيز رئيسًا للهيئة البرلمانية للوفد بمجلس الشيوخ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد قرارا بتعيين النائب الوفدي، طارق عبدالعزيز رئيساً للهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ خلال دور الانعقاد الخامس في الفصل التشريعي الأول.

وأكد عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن دور حزب الوفد في الحياة السياسية، محوري وأثري الحياة السياسية في مصر لعقود من الزمن، وأن المعارضة الوطنية تقوم بدورها الوطني التاريخي بعيدا عن المزايدات، وأن حزب الوفد سيظل شعلة أمل تضيء الطريق للوصول بالوطن إلى بر الأمان.

وأضاف طارق عبد العزيز أن الوفد وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ ستعتمد خطة عمل لدور الانعقاد الجديد المقرر افتتاح جلساته بعد أيام، سيكون عنوانها مصلحة الوطن والمواطن، لاستكمال ما بدأناه خلال أدوار الانعقاد المنقضية.

وكان الدكتور عبدالسند يمامة قد استقبل اليوم النائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذي للوفد وسلمه قرار تعيينه رئيساً للهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق