مجزرة بحق عائلة بأكملها.. مدينة “بعلبك” تشهد أعنف قصف - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قتل الطيران الحربي الإسرائيلي، ليل الأربعاء الخميس، عائلة بأكملها خلال قصف على منزل في بلدة شعث بقضاء بعلبك شرق لبنان.

فيما واصلت إسرائيل شن غارات جوية صباح اليوم على بلدات جنوب لبنان، بعد ساعات من صدور بيان دولي دعا إلى وقف إطلاق نار لمدة 21 يوما بين إسرائيل وحزب الله من أجل إتاحة الفرصة للجهود الدبلوماسية للحل.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية إن “الليلة الماضية كانت الأعنف في فصول العدوان الإسرائيلي على مدينة بعلبك والبلدات التابعة لها”.

وأضافت أن “العائلات الآمنة في بعلبك لم تسلم خلال تلك الليلة من آلة القتل وارتكاب المجازر في حقها، ومن ذلك غارة دمرت منزل المواطن تركي زعيتر في بلدة شعت، وأدت إلى استشهاد جميع أفراد العائلة”، دون ذكر تفاصل أخرى بالخصوص.

ولفتت الوكالة كذلك إلى أن مدينة بعلبك شهدت هي الأخرى غارات إسرائيلية استهدفت مبنى بحي المحطة مجاور لمنزل الأمين العام لـ”حزب البعث العربي الاشتراكي” علي يوسف حجازي.

وأشارت إلى القصف طال غرف الحماية والحراسة بمنزل حجازي الذي لم يكن متواجدا به وقتها؛ ما أدى إلى إصابة عدد (لم تحدده) من مرافقيه.

وذكرت أن محيط مدينة الهرمل (الحدودية مع سوريا شرق البلاد) تعرض كذلك لعدد من الغارات ليلا.

وأفادت بأن طائرة مسيّرة اسرائيلية حلقت ليلا على علو منخفض فوق ضاحية بيروت الجنوبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق