X إغلاق

باريس سان جرمان يُتوج بـ "السوبر" الفرنسي

موقع فلسطينيو 48
آخر تحديث 07/08/2016 09:27
 
تُوج باريس سان جرمان بلقب "السوبر" الفرنسي على حساب ليون (4 - 1) في مباراة كانت أقرب لحصة تدريبية بالنسبة لبطل فرنسا، إذ لم يجد أي صعوبة في تخطي عقبة منافسه الذي بدا ضعيفاً للغاية وبدون حلول على أرض الملعب.

وسيطر النادي "الباريسي" على مجريات اللقاء تماماً ولم يسمح لخصمه بالحصول على الكرة أو حتى المنافسة، لأن ليون بدا مهزوزاً وبدون حلول كروية لمهاجمة مرمى الخصم، الأمر الذي سمح للبطل بعبور اللقاء بسهولة كبيرة وبدون مشاكل تُذكر.

وسجل الأرجنتيني باستوري الهدف الأول في اللقاء، إثر كرة عرضية تابعها الأخير على "الطائر" في الشباك، بعد ذلك أضاف لوكاس مورا الهدف الثاني عبر خطأ دفاعي في التشتيت ليتابع البرازيلي الكرة في المرمى.

بعد ذلك أضاف حاتم بن عرفة الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، ليخرج النادي "الباريسي" بنتيجة عريضة من هذا الشوط، في ظل انهيار تام لفريق ليون الذي عجز عن صناعة فرصة وحيدة على المرمى.

في الشوط الثاني تابع باريس سان جرمان ضغطه المتواصل على مرمى ليون وسجل الهدف الرابع وأهدر عددا من الفرص السهلة أمام المرمى، وكان السبب استهزاء قليل من اللاعبين بسبب النتيجة العريضة وعدم مقاومة الخصم.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق سجل ليون الهدف الشرفي الوحيد، إثر كرة عرضية تابعها كورينتين توليسو برأسه في الشباك "الباريسية، لينتهي اللقاء بفوز عريض (4 - 1) ويضيف باريس سان جرمان لقباً جديداً إلى خزائنه والأول للمدرب أوناي إمري.

أضف تعقيب

ارسل

تعليقات


أذهب للأعلى