X إغلاق

تعرف على أهم 10 وجهات عالمية لقضاء عطلات الصيف

موقع فلسطينيو 48
آخر تحديث 07/07/2016 22:27
 
حدد موقع "ترافيل أند ليجر" قائمة تضم أفضل الوجهات العالمية لقضاء موسم الصيف الجاري.

وذكر الموقع أن معظم المسافرين الدوليين يسافرون إلى الولايات المتحدة خلال فصل الصيف، ولأسباب وجيهة منها أن الطقس يكون هناك رائعاً في تلك الفترة من وجهات ماطرة مثل سياتل إلى مدن شاطئية في الشمال الشرقي.

ومن أبرز تلك الوجهات وفقاً لصحيفة "البيان" الإماراتية، نيو بورت في رود آيلاند، حيث يمكن صنع الكثير، غير أن المدينة تكون أكثر إشراقا في الصيف، وهي تزخر بالمنتجعات ذات الطبيعة الدافئة.

أما الوجهة الثانية فهي توسكانا في إيطاليا، حيث يكون الطقس في ذروة الموسم حارا، لكنه مثالي لقضاء أيام على مشارف برك السباحة في فيلا أو فندق، وهي منفذ سهل للمسافرين الأمريكيين. وتوفر طيران الإمارات التي تسير رحلاتها من مطار "ج إف كي" إلى ميلانو عروضا منتظمة، أو السفر إلى فلورنسا التي أصبحت وجهة تسوق بحد ذاتها.

وكذلك بايدن بادن في ألمانيا، وهي معروفة بمنتجع السعادة، لكن هناك مهرجان الصيف في فيستفال هول، الذي يضم كل شيء من الأوبرا إلى حفلات العزف على البيانو.

وكذلك أوزبزي بارك في نيو جيرسي، حيث تعافت المدينة الساحلية من الدمار الذي حل بها نتيجة إعصار ساندي.

أيضا تزخر مدينة ويلز في المملكة المتحدة، بالأنشطة المثيرة، كما تجذب المتسلقين ورواد التزحلق على الماء.

وكذلك تعتبر مدينة هلسنكي في فنلندا آخر المدن التي ميزت نفسها بوجهة توقف، ورغم أن الطقس يكون رائعا في يوليو، فإن الأسعار تكون منخفضة لأن المدينة في إجازة.

كما تزخر طوكيو، وسياتل الأمريكية بالعديد من الوجهات الصيفية مثل سبيس نيدل، وبايكس بالاس.

ومن الوجهات الأخرى الجديرة بالزيارة في يوليو مدينة هفار في كرواتيا، التي حلت تاسعة، حيث تأثرت بالثقافتين الإغريقية والرومانية.

وكذلك وجهة ملبورن في أستراليا، حيث يكون يوليو في منتصف شتاء أستراليا، لذا فإن الطقس يكون باردا، لكنه يكون رائعا لزيارة المدينة الرخيصة نسبيا.

أيضا مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، وزيارتها مناسبة لأن العملة ضعيفة حاليا. وكذلك شلالات أغوزا في البرازيل والأرجنتين، وثمة سبب بسيط لأن يكون الصيف الأفضل لزيارة البرازيل فمن يونيو إلى سبتمبر لا يحتاج الأمريكيون للحصول على تأشيرة دخول.

أضف تعقيب

ارسل

تعليقات


أذهب للأعلى