X إغلاق

“نصائح“ ماهي المقاعد الأقل خطورة والأكثر أمنا بالطائرات؟

موقع فلسطينيو 48
آخر تحديث 05/06/2016 18:12
 
باتت حوادث سقوط الطائرات في الأيام الأخيرة من أكبر المخاوف والهواجس التي تصيب المسافرين على متنخطوط الطيران حول العالم.
 
وكما يقول المثل أن “المضطر يركب الصعب”، فإن الملايين حول العالم تضطرهم ظروفهم إلى السفر عبر الطائرات، إلا أن الكثير منهم يسعى أن يوفر له وأسرته أقصى سبل الأمان.
 
وتتنوع سبل الأمان ما بين اختيار شركة الخطوط الجوية الموثوق بها، ومرورًا بالتأمين على النفس ضد الحوادث وانتهاءًا باختيار المقعد.
 
والمقصود بالمقعد هو المكان الذي تختاره لنفسك داخل الطائرة، فقد أكدت صحيفة “تايم” الانجليزية في بحث أجرته، أن المكان الأكثر أمانًا هو المقاعد الوسطى في مؤخرة الطائرة.
 
والنتيجة التي وصلت إليها الصحيفة البريطانية استندت إلى تحليل الرسوم البيانية لحوادث الطائرات، والتي بينت أن أقل الخسائر في الأرواح كانت في مقاعد المنطقة الوسطى بمؤخرة الطائرة.

أضف تعقيب

ارسل

تعليقات


أذهب للأعلى